افضل 10 مواقع للربح من لانترنت مجانية للمبتدائين

الصفحة الرئيسيةالأخبارالتطبيقات الأكثر ربحية لتحقيق النجاح في عملك
التطبيقات الأكثر ربحية لتحقيق النجاح لأعمالك


يمكن أن يؤدي الاستثمار في فئة التطبيقات المربحة إلى زيادة نموذج عملك في أي وقت من الأوقات.

اليوم ، هناك تطبيق لكل شيء! سواء كنت ترغب في طلب طعام ، أو حجز سيارة أجرة ، أو إجراء حجوزات فندقية ، أو حجز خدمات منزلية ، كل شيء في متناول يدك. كل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق ذي الصلة للاستفادة من الخدمة المطلوبة.

أفضل استخدام للتطبيقات هو تلبية احتياجات العملاء. لكن في الوقت نفسه ، يمكن للمطورين جني ملايين الدولارات من خلال التطبيقات. ولكن هل تعتقد أن التطبيق يمكن أن يصبح منصة مدرة للدخل لمالك التطبيق أيضًا؟ نعم انها تستطيع؛ توفير أنك طورت تطبيقًا يندرج في فئة التطبيقات الأكثر ربحية.

التطبيقات المربحة هي تلك التي ترضي العملاء وتحولهم إلى مستخدمي خدمة على المدى الطويل. هذه هي التطبيقات التي تحتل مكانة بارزة في الصناعة بسبب خدماتها عالية الجودة. على سبيل المثال ، تسهل تطبيقات الرعاية الصحية عمليات الطبيب والمريض وتدفع المستخدمين نحوها بانتظام ، مما يؤدي إلى تحويلات أعلى.

لذلك ، إذا كنت بصدد إصلاح نوع التطبيق الذي تريد إنشاؤه لتحقيق نجاح تجاري كبير ، فإليك فئات تطبيقات الجوال الأكثر ربحية. يمكنك الاستعانة بشركة تطوير تطبيقات خارجية موثوقة لإنشاء تطبيقك ، ولكن تأكد من أنك على اتصال بالشريك التكنولوجي المناسب.
فئات تطبيقات مربحة
1. تطبيقات الموسيقى والفيديو

عندما يتعلق الأمر بالمكاسب المالية ، فإن تطبيقات الموسيقى والفيديو هي أفضل الاختيارات. في العام الماضي ، نشرت شركة AppAnnie ، وهي شركة بيانات محمولة وتحليلات ، استعاديًا لأنجح تطبيقات iOS منذ إطلاق النظام الأساسي.

بشكل مثير للإعجاب ، استندت جميع التطبيقات ذات أعلى الأرباح تقريبًا إلى نوع من خدمات البث.

استمر هذا الاتجاه خلال عام 2019 أيضًا ، حيث حققت أربعة من أفضل خمسة تطبيقات توفر وظائف تدفق أرباحًا كبيرة من استثماراتها. على سبيل المثال ، يعد Netflix ثاني أعلى تطبيق في العالم من حيث الأرباح حيث يبلغ إجمالي الإيرادات ما يقرب من 184 مليون دولار.

وفقًا لتقرير SensorTower 2019 ، أنفق مستخدمو الأجهزة المحمولة 1.27 مليار دولار على أفضل 10 تطبيقات اشتراك في الفيديو عند الطلب (SVOD) في الولايات المتحدة وحدها ، وهو ما يعتبر نموًا بنسبة 62٪ عن العام الماضي. مجتمعين ، شكلا 22٪ من إجمالي أرباح التطبيقات غير المتعلقة بالألعاب في الولايات المتحدة. على المستوى العالمي ، حصلت أفضل 5 خدمات لبث الفيديو على أكثر من 2.2 مليار دولار.

من اللافت للنظر أن أفضل 5 تطبيقات مربحة في العالم تقدم اشتراكات داخل التطبيق ، مما يشجع المستخدمين على استكشاف تطبيقك للاستفادة من الوظائف المتميزة

تعد الزيادة في مشاركة تطبيق الاشتراك نعمة للمطورين ، حيث يوفر لهم نموذج تطبيق الاشتراك تدفقات إيرادات أكثر اتساقًا. ويرجع ذلك إلى أن تطبيقات الاشتراك تحقق أرباحًا من المدفوعات الأسبوعية أو الشهرية المتكررة من المستهلكين المعروفين ، بدلاً من عمليات الشراء التي لا يمكن التنبؤ بها لمرة واحدة ، على سبيل المثال. "2019 Liftoff App Engagement Index.

يعتبر نموذج تحقيق الدخل هذا مفيدًا بشكل خاص لفئات التطبيقات الأكثر ربحية التي تقدم محتوى ديناميكيًا (فيديو ، موسيقى ، أخبار ، مواعدة ، إلخ) خدمات تبسيط.

أصبح الفيديو أيضًا ميزة قياسية للعديد من الشبكات الاجتماعية والمراسلين. كان هذا الطلب مدفوعًا إلى حد كبير بظهور تطبيقات Android / iOS الأكثر ربحية مثل Tik Tok و Instagram و Snapchat.

في الواقع ، يُرجح أن يشاهد 80٪ من الأشخاص مقطع فيديو مباشرًا من علامة تجارية أكثر من قراءة مدونة ، بينما يفضل 82٪ مقاطع الفيديو المباشرة على المشاركات الاجتماعية. ومن ثم ، فمن الواضح أن الكيفية التي اكتسبت بها دفق الفيديو الزخم كوسيلة قياسية للوصول إلى المحتوى الديناميكي.

سواء كانت مقاطع فيديو قصيرة أو بث مباشر أو مكالمات فيديو ، فإن تمكين المحتوى الذي ينشئه المستخدم يزيد من تفاعل الجمهور.
2. تطبيقات المواعدة

بصرف النظر عن تطبيقات البث المباشر ، هل تعرف ما هي التطبيقات التي تحقق أكبر قدر من المال؟ الجواب هو "تطبيقات المواعدة

تشير الإحصائيات إلى أنه مع ما يقرب من 238 مليون دولار من إنفاق المستخدمين ، احتلت Tinder المرتبة الأولى على ساحة التطبيقات العالمية للربع الثاني من عام 2019 ، متجاوزة Netflix الرائدة في الرسوم البيانية العام الماضي من حيث إنفاق المستهلكين.

يهيمن التطبيق أيضًا على كل من تصنيفات تطبيقات المواعدة في جميع أنحاء العالم والولايات المتحدة لعام 2019 ، حيث حقق أكثر من 59 بالمائة من أرباح تطبيقات المواعدة العشرة الأولى. نظرًا لكل هذه الأسباب ، أصبح هذا التطبيق الذي يحقق أعلى ربح أحد أكثر أنواع التطبيقات شيوعًا ، مما يلبي احتياجات العلاقة عبر الإنترنت للمستخدمين.

لا يحتل Tinder المرتبة الأولى في مخطط الترتيب فحسب ، بل يترك أيضًا علامة قوية من خلال أن يصبح تطبيق المواعدة الأكثر ربحية والأكثر ربحًا في جميع أنحاء العالم لشهر يوليو 2019 مع ما يقرب من 75 مليون دولار من إجمالي الإيرادات. يعد Bumble أحد أفضل تطبيقات المواعدة التي حققت أكبر قدر من المال ، حيث يتنفس كل من Tantan و Pairs و Badoo.  المدير المالي لمجموعة Match Group ، التي تمتلك Tinder ، فإن أحد أفضل التطبيقات المدرة للأرباح يعود إلى اعتماد تطبيق i

ليست هناك تعليقات:

'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();
يتم التشغيل بواسطة Blogger.