تعلم اختراق الفيس بوك للمبتدئين

                 تعلم اختراق الفيس بوك للمبتدائين                                                                                                                                                                                                                                                                            العديد من شركات التكنولوجيا ، تتحول الأدوار التسويقية التقليدية إلى أدوار قرصنة للنمو. في الواقع ، أصبح العمل شائعًا الآن لدرجة أن بعض الشركات توظف "قراصنة النمو". إنهم يحتفظون بأقسام التسويق الخاصة بهم ويستخدمون قراصنة النمو للعمل بشكل منفصل عن التسويق.
2 % تراجعا في قيمة أسهم فيسبوك بعد تعطل خدماته
إذن ما هو دور المتسلل المتنامي؟

يختلفون عن المسوقين ، الذين هم تقليديًا أقل تقنية ، فإن قراصنة النمو لديهم هدف واحد - وهو تنمية الشركة. يتم ذلك من خلال مجموعة متنوعة من التكتيكات تسمى (لعدم وجود كلمة أفضل) "الاختراق". هذه الاختراقات بشكل عام غير مكلفة (مجانية عادة) ، وتهدف إلى زيادة المعامل الفيروسي.

في هذا المنشور ، سنقدم نظرة عامة شاملة على قرصنة النمو ، وتوظيف متسللين النمو ، وموارد حول قرصنة النمو ، وموارد إضافية مفيدة.

المقدمة
1. ما هو النمو الهاكر؟ - قدم شون إليس ، الرجل الذي صاغ هذا المصطلح ، وصفًا لما هو متسلل النمو وكيف يختلف عن نائب رئيس التسويق.

2. ما هو النمو القرصنة؟ - يعطي خيط Quora أوصافًا مختلفة لماهية نمو القرصنة.

3. ما هو "النمو القرصنة" حقا؟ - جوش إلمان يعطي رأيه في ماهية قرصنة النمو.

4. Growth Hacker هو نائب الرئيس الجديد للتسويق - يتغير دور التسويق إلى دور يتطلب خلفية تقنية. يشرح أندرو تشين كيف يختلف قراصنة النمو عن فرق التسويق ولماذا التغيير مهم.

5. تحديد قراصنة النمو: ثلاث خصائص مشتركة - ما هو القاسم المشترك بين قراصنة النمو؟ حب البيانات والإبداع والفضول. لتوسيع هذه النقاط ، اقرأ المقال.

6. الدليل النهائي لاختراق النمو - كتب نيل باتيل دليلًا ضخمًا عن قرصنة النمو. عشرة فصول كاملة ، هذا الدليل يغطي كل شيء.

7. سهولة اختراق النمو: دليل خطوة بخطوة - تعرف على 8 خطوات لاختراق النمو باستخدام هذا الدليل المجاني.

8. دحض الأساطير الستة الأكثر شيوعًا حول قرصنة النمو - إذن ما هو ليس قرصنة النمو؟ اقرأ هذه المقالة التي كتبها آرون جين لتتعلم.

علاوة!

ما الذي يجعل القراصنة نموًا كبيرًا؟ - يخبرنا جوش فيشتر ما الذي يجعل من الهاكرز نموًا عظيمًا.

توظيف
9. بناء النمو في فريقك - للنمو بشكل مستدام ، ستحتاج إلى عقلية النمو في الحمض النووي للشركة. شخص واحد لا يستطيع أن يفعل كل شيء. تقدم هذه المقالة بعض النصائح لبناء عقلية النمو هذه في فريقك.

10. كيف تستأجر قراصنة النمو - ما الذي تبحث عنه عند إجراء مقابلات مع قراصنة النمو؟ دع آرون جن يساعد.

11. أسئلة جيدة يجب طرحها عند إجراء مقابلة مع أحد قراصنة النمو - هل تريد نصائح لفحص المرشحين؟ دع بعض مجيبى Quora يساعدون.

12. هل من الأفضل توظيف قراصنة النمو أو الاستعانة بشركة قرصنة للنمو؟ - لغز قد تواجهه الشركات: هل من الأفضل أن يكون لديك مخترق نمو خاص بك في المنزل أم تستأجر شركة؟ دع آندي جونز ، وهو مخترق النمو نفسه ، يساعد في الإجابة على هذا السؤال.

المأجورون النمو
13. ما هي أهم 10 حيل لنمو الإنترنت للمستهلكين؟ - مجموعة من أكثر حيل النمو نجاحًا.

14. تكتيكات قرصنة النمو التي تحتاج كل شركة ناشئة إلى معرفتها - قامت Ahrefs بتجميع قائمة تضم 20 أسلوبًا منفصلاً لاختراق النمو. يجب أن تقرأ لقراصنة النمو الجدد أو المتسللين ذوي الخبرة الذين يبحثون عن تجديد المعلومات حول الأساسيات.

15. The 7 Ways Dropbox Hacked Growth لتصبح شركة بقيمة 4 مليار دولار - Dropbox هي شركة استخدمت عددًا قليلاً من حيل النمو لدفع نموها. اقرأ عن 7 منهم في هذا المقال.

16. 21 تكتيكات اختراق النمو القابلة للتنفيذ - يقدم لنا جون يونغفوك 21 قرصنة للنمو.

17. ما هي بعض القرارات التي اتخذها فريق Facebook Growth لمساعدة Facebook على النمو؟ - في السنوات الأولى ، وظف Facebook "فريق نمو" كان هدفه نشر Facebook. لقد قاموا بعمل جيد ، حيث قاموا بزيادة عدد المستخدمين إلى أكثر من 500 مليون مستخدم يشارك اثنان من أعضاء فريق النمو خبراتهم في هذا الموضوع من Quora. تحقق أيضًا من سؤال المتابعة.

18. 29 Growth Hacking Quick Wins - في هذا Slideshare ، يمر Mattan Griffel من خلال 29 اختراقًا للنمو.

19. ست خطوات للنمو: ما تعلمته بصفتي مخترق نمو 500 شركة ناشئة في الإقامة - مقدمة لعملية الخطوات الست بالإضافة إلى أمثلة عليها قيد التنفيذ.

20. كيف نضع Facebook على الطريق للوصول إلى مليار مستخدم - يشارك Chamath Palihapitiya ، نائب الرئيس السابق لنمو المستخدمين في Facebook ، بعضًا من معرفته بشأن اختراق النمو. تحقق أيضًا من الشرائح المصاحبة.

مصادر أخرى
21. من هم أفضل قراصنة النمو؟ - يشارك المجيبون على Quora آرائهم حول خصائص المتسللين الذين ينموون بشكل كبير ويقدمون قوائم بالمخترقين.

22. تكديس احتمالات النمو الحقيقي - يوضح شون إليس لماذا تحتاج إلى تطوير حيل للنمو تتمحور حول "يجب أن يكون لديك تجارب" يتم تسليمها إلى العملاء المناسبين.

23. Growth Hacking Your Way to Viral Lift - يعطي القليل من المعلومات الأساسية عن قرصنة النمو وكيف تختلف عن التسويق. يقدم أيضًا أمثلة على حيل النمو التي من المؤكد أنها ستلهمك.

ليست هناك تعليقات:

'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();
يتم التشغيل بواسطة Blogger.