اسرار ماين كرافت


ماين كرافت تتوقف عن استخدام سحابة أمازون | البوابة العربية للأخبار ...نتحدث إلى NotSupere عن بناء سلتيك مانور!                                                                                                                                                                                                                                                                                                                            يلعب كل شخص لعبة Minecraft بشكل مختلف - وهذا نوع من جمالها. وبينما يحب العديد من البناة الذهاب إلى البرية والخيالية ، فإن الكثير منكم يتأثر أيضًا بهندسة معمارية أكثر واقعية. في وقت سابق من هذا العام ، رأينا Xalima من AndyisYoda ، والآن لدينا هذا ، قصر سلتيك واسع النطاق من NotSupere!


قد يكون من الصعب تقدير حجم هذا الهيكل في الشاشات - تخيل حجم الأشجار ثم توسيع نطاقها وفقًا لذلك! بالإضافة إلى أن هذين التمثالين اليونانيين في الفناء ليسا بحجم أشخاص - إنهم عمالقة!

منشئ Minecraft منذ عام 2011 ، أصبح NotSupere الآن عضوًا في فريق Athion Build ، وسعى مؤخرًا إلى اختبار قدراته الخاصة في الصياغة. "لقد بدأ الأمر في الواقع كتحدي تقريبًا بالنسبة لي ،" يشرح لنا بناء سلتيك مانور. "لأنني لم أقم مطلقًا ببناءات على نطاق واسع. لقد قمت فقط بعمل تصميمات تبدو جيدة في اللعبة. لذلك تحديت نفسي للقيام ببناء على نطاق واسع."

عندما اكتشف NotSupere لعبة Minecraft لأول مرة ، كان ذلك في شوارع وسط وضع Survival ، حتى أقنعه أحد الأصدقاء بالانضمام إلى خادمه الإبداعي. "كان صديقي يقوم ببناء الحد الأدنى من الحداثة في ذلك الوقت. لقد جعلني في الأساس أدخل إلى الخادم وبدأت للتو في البناء ويبدو أنني أحب ذلك حقًا. لم أشعر بالرغبة في العودة للبقاء على قيد الحياة."

تقدم سريعًا بعد بضع سنوات ويتحدى NotSupere نفسه لهذا ، أول بناء له على نطاق واسع. إذن ما هي المشكلات الجديدة التي أحدثها رفع الميزان؟ هل كان عليه أن يعيد التفكير في أي تقنيات بناء؟

"ليس حقًا! لقد كان الأمر في الواقع أسهل كثيرًا - مثل ، لقد قمت ببناء هذا الإصدار بالكامل في أقل من أسبوع. لقد فوجئت حقًا بمدى سهولة ذلك. لقد كان من المضحك تقريبًا مدى سهولة القيام بذلك وعدد الأشخاص أعجبني. هل يكذبون علي أو شيء من هذا القبيل؟

هاه. لم يكن هذا هو الجواب الذي كنا نتوقعه ...

الآن قبل أن تتحول إلى اللون الأخضر مع الحسد وتبدأ في التساؤل بشدة كيف يمكن لأي شخص أن يجد بناء قصر كامل في أقل من أسبوع بسهولة ، لاحظ أن المشروع لم يكن خاليًا من التحديات. "لقد فشلت نوعًا ما في هذا الجزء في الواقع ؛ مما جعله متناسبًا" ، يعترف NotSupere.

"لقد كان من المضحك تقريبًا مدى سهولة القيام به ومدى إعجاب الناس به".
"يبدو أنه مبنى كبير جدًا ، ولكن إذا نظرت إلى حجم الباب مقارنة ببقية المبنى ، فهو في الواقع منزل صغير جدًا - إذا كان هناك شخص حقيقي يعيش هناك. يبدو رائعًا ، ولكن من حيث الحجم الفعلي ، لن ينجح. أدركت أنه بعد أن قمت ببنائه! " دائما الطريق ، إيه؟ لا يزال ، شيء تعلمه للمرحلة التالية!

لكن ليس عليك الانتظار لمشاهدة المزيد من أعمال NotSupere - يمكنك العثور على مشاريعه السابقة على قناته على YouTube هنا ومتابعته على Twitter هنا. بالإضافة إلى أنك ستجد المزيد من الأعمال الرائعة من فريق Athion Build Team هنا. الآن إذا سمحت لنا ، سنجلس في الزاوية ونتساءل لماذا لا يمكننا بناء شيء كهذا في غضون أسبوع. هارومف. 

ليست هناك تعليقات:

'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();
يتم التشغيل بواسطة Blogger.